شركة كشف تسربات المياه الدمام 0558717002شركة عزل اسطح بالدمام 0558717002شركة ترميم بالدمام 0558717002شركة كشف تسربات المياه الأحساء 0558717002شركة عزل خزانات بالدمام 0558717002
x
نجوم الخليج خدمات العزل شركة كشف تسربات المياه الدمام 0558717002

شركة كشف تسربات المياه الدمام 0558717002

واتساب
شركة كشف تسربات المياه الدمام 0558717002

نستعرض خدمات أفضل شركة كشف تسربات المياه الدمام من خلال شركة المجد والتي تتصدر قائمة الشركات بالمملكة، هذا إلى جانب ما توفره من حلول جذرية لكافة أنواع التسربات، علاوة على توفير الأسعار الأفضل في ظل استخدام أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة للكشف، وليس ذلك فحسب فالشركة تتعامل من خلال المصداقية والحرص على تنفيذ المهام المطلوبة بأعلى جودة لضمانالحفاظ على الأرواح والمبانى، بالإضافة إلى توفير استهلاك أهم مصادر الطاقة “الماء”، ولابد من العلم أن المشكلة الكبرى تكمن في التعامل مع العمالة العشوائية بتسربات المياه، لذا فمن الضروري التواصل مع أفضل الشركات المتخصصة لكشف تسربات المياه، والتي من أبرزها (شركة المجد)، ونتعرف على المزيد لاحقاً

شركة كشف تسربات المياه الدمام

توفر شركة المجد أفضل الخدمات لعملائها والتي يمكن حصرها خلال السطور التالية:

  • الكشف عن تسربات المياه الموجودة بمواسير الصرف، وذلك بما ينطوي على المنطقة الداخلية للحوائط أو الجدران، وكذلك للأرضيات والسيراميك بما في ذلك التسريبات الخفية.
  • توفير أفضل أنواع الأجهزة المستخدمة على المستوى العالمي، والتي تحدد بشكل دقيق أماكن التسريب دون تشويه المبنى أو إحداث تكسير.
  • التعامل مع نخبة متخصصة من أفضل المهندسين على الإطلاق بالمملكة، علاوة على توفير العمال والفنيين المحترفين بمجال الكشف عن التسربات المائية.
  • إيجاد الحلول لأصعب الأعطال والمشاكل التي يُكثر وجودها بذلك المجال، والتي يترتب عليها الكثير من المخاطر الجسيمة.
  • إجراء فحص للأنظمة المائية بشكل كامل، ضماناً لعدم حدوث تسريب محتمل فيما بعد.
  • توفير التقارير المفصلة عن الخدمات المُقدمة خلال عملية الكشف والإصلاح، بجانب تقديم التوصيات اللازمة لتفادي حدوث مشاكل تسربات مياه مستقبلاً.
  • ولا نغفل عما توفره الشركة من أفضل الأسعار للكشف عن تسربات المياه، والتي لا تقتصر على مدينة الرياض فقط، بل تشمل شركة كشف تسربات المياه بالدمام وغيرها من المدن.

معايير اختيار أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

بالطبع يوجد مجموعة من المعايير التي لابد من وضعها في الحسبان، أثناء التعامل مع شركة كشف تسربات المياه بالدمام، وهي كالتالي:

  • التأكد من توفير المصداقية خلال التعامل، مع الحرص على تحري الأمانة خلال إجراءات الكشف.
  • تقديم الضمان بعد إتمام عمليات الصيانة أو الترميم، علاوة على تدوينه باسم صاحب الشركة.
  • التأكد من استخدام الأجهزة الأفضل خلال عملية الكشف عن التسريب، وذلك لضمان كفاءة العملية.
  • الحكم على مستوى الخدمات المتوفرة بالشركة بشكل عام، دون الاقتصار على أمراً واحد، وذلك لتجنب الوقوع فريسة للاحتيال من الشركات التي انتشرت مؤخراً بالمملكة.
  • مقارنة الباقة السعرية بالشركات الأخرى، في ضوء الموازنة مع الجودة والخدمات المقدمة، والتي تعد جزء لا يتجزأ عند الحكم على الشركة والرغبة في التعامل معها.
  • يجدر الإشارة إلى أن تعاملك من شركة المجد تعد أفضل اختيار يضمن لك جودة الأداء والحد من التكاليف، علاوة على توفير الحل الجذري للمشكلة، بجانب تقديم الصيانة الدورية في حالة رغبة العميل بذلك.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

أنواع تسربات المياه مع شركة المجد

بالطبع تسربات المياه ليست متشابهة لكونها تختلف من حيث العديد من العوامل، والتي تتمثل في مكان التسريب ومدى خطورته على المبنى، بالإضافة إلى نوع التسريب، فالتسريب بشبكات الصرف يتباين عن التسريب بشبكات المياه.

وبعدما تعرفنا على خدمات شركة كشف تسربات المياه بالدمام، نسلط الضوء حول أنواع تسربات المياه الشائعة، وذلك على النحو التالي:

تسرب ايجابى

  • يعبر عن اكتشاف تسريب المياه بعد إجراء الكشف، ويعد من الأنواع الخطيرة للغاية والتي يترتب عليها خلل بمواسير المياه أو مواسير الصرف، والتي يمكن أن يحدث لها انفجار وتتشكل داخل الجدران.
  • هذا وينتج عن ذلك التسريب حدوث تآكل بالمبنى، وذلك كأحد نتائج حدوث عملية أكسدة، حيث تتغلغل المياه إلى داخل الحوائط والأسقف وهو الأمر الذي يُشكل خطورة كبيرة على المتواجدين بالمكان.
  • لذا لابد في تلك الحالة من التوجه السريع والمباشر لـ افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام لاتخاذ اللازم بسرعة وإتقان.

تسرب سلبي

  • يشير إلى عدم وجود تسربات داخلية سواء بالجدران أو الحوائط، حيث ينتج ذلك النوع من التسريب عن وجود إهمال لأعمال الصيانة الدورية، والتي تتمثل في تغيير الجلود وجلب الصنابير.
  • علاوة على إمكانية حدوث التسريب السلبي، كأحد نتائج التركيب الخاطئ للغسالات أو أنظمة الري، ويمكن السيطرة على ذلك التسريب من خلال توفير الصيانة على أيدي فنيين محترفين بالمجال.
  • يجدر الإشارة إلى عدم الحاجة إلى تكسير الحوائط أو أجزاء من المبنى للكشف عن تسربات المياه، وذلك لأن شركتنا تعتمد على أحدث التقنيات والتي نعرضها تفصيلاً لاحقاً.

الأجهزة المُستخدمة في الكشف عن تسربات المياه

تتعامل شركة نجوم الخليج كما ذكرنا مع أفضل أنواع الأجهزة، والتي تؤهلها لتتصدر قائمة الشركات بالمملكة، وذلك لتفادي تفاقم مشكلة تسرب المياه بما يضمن الحفاظ على الأرواح والممتلكات، ونلقي الضوء حول الأجهزة فيما يلي:

جهاز Variotec 460H2 Tracergas

  • صُمم ذلك الجهاز لتحديد أمكان التسريب، عبر تزويد مكان الكشف عن التسريب بغاز التتبع، حيث يتكون الغاز من خليط (95٪ من نيتروجين مع إضافة 5 ٪ الهيدروجين) داخل الأنبوب.
  • وهنا سوف ينفث الغاز عبر تسربات المياه ليتم اكتشافه أعلى طبقات الأرض من خلال جهاز الاستشعار الأعلى حساسية على الإطلاق.

Sewerin SeCorr 300

  • يندرج ضمن الأجهزة التي تعتمد على الكمبيوتر لاكتشاف أماكن التسرب، ويستخدم بكثرة خلال الأنابيب البلاستيكية، وذلك يرجع إلى أن الضوضاء المنبعثة للتسريبات محدودة للغاية.

SeCorrPhon AC200  الأفضل لكشف تسربات المياه

  • من أكثر الأجهزة استخداماً بالرياض حيث يرتكز على نظام الكشف لتسربات النهائية، ويعتمد على شبكة معقدة من الكابلات الممتدة للعديد من الكيلومترات.

XLT 17 جهاز تسربات المياه الافتراضي

  • ذلك الجهاز عبارة عن ميكروفون أرضي ذات استشعارات متعددة، للكشف الدقيق عن التسربات، هذا ويعتمد عليه في كشف تسربات المياه بالأماكن الداخلية كالمطابخ والحمامات، وكذلك المناطق غير العلوية.

وعند الرغبة في التعامل مع أفضل شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض، والتي تمثلها شركة نجوم الخليج التي تغطي كافة أنحاء المملكة بالكامل يوجد الطرق الشائعة لاختبار تسربات المياه وهي:

استخدام السائل المضغوط

  • تعتمد شركة نجوم الخليج أثناء كشف تسربات المياه على النظام المرئي أو من خلال قياس الانحلال بمقاييس ضغط السوائل أو بالتعامل مع جهاز الاستشعار الإلكتروني.

بواسطة هواء / غاز مضغوط

  • يتم الكشف عن تسربات المياه بصورة مرئية خلال الغمر بداخل سائل، أو عن طريق الاستماع في حالة استخدام أجهزة الاستماع الحساسة للاستشعارات الإلكترونية.

عبر استخدام السائل

  • يتضح وجود تسربات بالمياه بشكل واضح، عقب غمرها بالسائل، وذلك من خلال مستشعرات الفراغ أو عن طريق مقاييس أدوات تحلل الفراغ، وتعد من الطرق المثالية عند التعامل مع الأجزاء التي تتميز بوجود فراغ داخلي.

أسعار كشف تسربات المياه بالدمام

نسلط الضوء حول اسعار كشف تسربات المياه بالدمام، والتي تعد الأرخص على مستوى المملكة، نظراً للجهود المبذولة من شركة المجد لتشجيع المتضررين من تسربات المياه على طلب الخدمة دون تكبد عناء الأسعار الباهظة.

ولما كانت مشكلة تسرب المياه من المشاكل المؤرقة للغاية، والتي يترتب عليها الكثير من الأضرار، وحرصاً من الشركة على تقديم إجراءات الأمن والسلامة للجميع، فقد وفرت الأسعار الأفضل، ونوضحها فيما يلي:

الخدمةالحد الأدنى للسعر(ريالاً سعودياً)الحد الأقصى للسعر(ريالاً سعودياً)
فحص ارتفاع فاتورة المياه135270
كشف تسربات المطابخ135180
كشف تسربات خط البلدية90135
كشف تسربات الحمامات160225
كشف تسربات خزانات المياه90225
كشف تسربات إمدادات مواسير الأسطح180900
كشف تسربات مواسير تغذية المياه180225

اترك تعليقا